www.regaleletfaa.yoo7.com


منتدى رجال الاطفاء
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول
لانظمة الانذار والاطفاء الالى والانظمة الامنية توريد - تركيب - صيانة

شاطر | 
 

 الابداع المتجدد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamed kassab
Admin
Admin


عدد المساهمات : 478
تاريخ التسجيل : 22/08/2009
العمر : 51
الموقع : regaleletfaa

مُساهمةموضوع: الابداع المتجدد   السبت أغسطس 07, 2010 2:34 am


الابداع المتجدد
من اهم سمات رجال الامن الصناعى
بفندق جراند حياة القاهرة
عمل جديد
قام الزملاء
طارق سليم
كريم مصطفى
ابراهيم حسن
عمرو ربيع
بعمل ربط للاماكن الجديدة
بفندق بارك حياة القاهرة
بشبكة الانذار الالى للحريق
فى زمن قياسى
كما يقول المثل
بسرعة البرق
وباداء عالى يفوق التوقعات
والاجمل من كل هذا
ان العمل قد تم فى اوقات العمل غير الرسمية
لهؤلاء الزملاء
وما تم لا يدل الا على حب هؤلاء الرجال
لعملهم ولفندق جراند حياة القاهرة
وقد تم تكريمهم من قبل
مدير الامن الصناعى
بفندق جراند حياة القاهرة


_________________


مع خالص تحيات
ادارة المنتدى
محمد كســــاب





عدل سابقا من قبل mohamed kassab في الأحد أغسطس 08, 2010 8:07 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://regaleletfaa.yoo7.com
mohamed kassab
Admin
Admin


عدد المساهمات : 478
تاريخ التسجيل : 22/08/2009
العمر : 51
الموقع : regaleletfaa

مُساهمةموضوع: من المؤمنين رجال   السبت أغسطس 07, 2010 2:37 am

من المؤمنين صدقوا ما عاهدوا الله عليه
هذا عهدنا بكم
رجال
رجال

_________________


مع خالص تحيات
ادارة المنتدى
محمد كســــاب



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://regaleletfaa.yoo7.com
 
الابداع المتجدد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.regaleletfaa.yoo7.com :: المنتدى العام :: شخصيات بالامن الصناعى-
انتقل الى: