www.regaleletfaa.yoo7.com


منتدى رجال الاطفاء
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول
لانظمة الانذار والاطفاء الالى والانظمة الامنية توريد - تركيب - صيانة

شاطر | 
 

 Audit Checklist OHSAS18001

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamed kassab
Admin
Admin


عدد المساهمات : 478
تاريخ التسجيل : 22/08/2009
العمر : 51
الموقع : regaleletfaa

مُساهمةموضوع: Audit Checklist OHSAS18001   الجمعة يناير 08, 2010 2:51 pm

[حجم = 21]
مراجعة المرجعية OHSAS18001
[/ حجم]

متطلبات عامة

4.1.1 كيف يتم نطاق الصحة والسلامة المهنية لنظام إدارة المعرفة؟
4.1.2 كيف يتم الحفاظ على الصحة والسلامة المهنية لإدارة نظام ضمان؟
4.1.3 كيف يتم التأكد من أن الصحة والسلامة المهنية لإدارة النظام يفي بمتطلبات معيار أوهساس 18001؟
4.1.4 هل الصحة والسلامة المهنية لإدارة النظام في المواقع الفردية شاملة وتنفيذها بشكل فعال في ذلك الوقت للتقييم؟
4.2
سياسة السلامة والصحة المهنية

4.2.1 كيف وأين الإدارة العليا لديه المعرفة ، وتوثيق وتنفيذ والصحة المهنية والسلامة السياسة؟
4.2.2 وإلى أي مدى صحية محددة لديها سياسة السلامة المهنية ، وتمت صياغتها من أجل وحدة تنظيمية أو مكان؟
4.2.3 هل الصحة والسلامة المهنية لسياسات تتفق مع أي شركات الصحة المهنية والسلامة سياسة (إن وجد)؟
4.2.4 كيف يتم التعامل مع المخاطر في مجال حماية محددة ذات صلة بالعمل والصحة؟
4.2.5 كيف يتم الالتزام إلى التحسن المستمر في التعامل مع شروط الحماية المتصلة بالعمل والصحة؟
4.2.6 وإلى أي مدى هو واجب الامتثال للمتطلبات القانونية ذات الصلة (مثل تشريعات حماية المهنية) وغيرها من المتطلبات المنصوص عليها في سياسة الصحة المهنية والسلامة؟
4.2.7 بواسطة الأمر الذي يعني أنه هو التأكد من أن سياسة الصحة المهنية والسلامة يوفر أساسا لتحقيق الصحة والسلامة المهنية الأهداف؟
4.2.8 ما هي الأساليب المستخدمة للاتصال والصحة المهنية والسلامة سياسة للموظفين؟
4.2.9 كيف يتم الصحة المهنية والسلامة السياسات المتاحة للجمهور أو الأطراف المهتمة بالأمر؟
4.2.10 كيف يتم التأكد من أن سياسات الصحة المهنية والسلامة على نحو منتظم باستعراض لأهميته ، ومدى ملاءمتها وفعاليتها؟

4.3 التخطيط
4.3.1 التخطيط لتحديد المخاطر ، وتقييم المخاطر وادارة المخاطر

4.3.1.1 ما هو الانطباع العام للإجراءات مستمرة (العادية ، تدريجيا تحديث) لتحديد الأخطار ، لتقييم المخاطر ، وتطبيق تدابير المراقبة الضرورية؟
4.3.1.2 وفي هذا السياق ، كيف هي روتينية والأنشطة غير الروتينية التي تؤخذ بعين الاعتبار؟
4.3.1.3 وفي هذا السياق ، كيف حالك جميع الأشخاص من الوصول إلى مكان العمل (بما في ذلك من الباطن ، ومقدمي الخدمات ، وسمح للزوار الأطراف الثالثة) تؤخذ في الاعتبار؟
4.3.1.4 وفي هذا السياق ، كيف حالك جميع المرافق في أماكن العمل التي يتم توفيرها من قبل الشركة نفسها أو من قبل الآخرين (مثل المتعاقدين من الباطن ، ومقدمي الخدمات وسمحت الأطراف الثالثة) تؤخذ في الاعتبار؟
4.3.1.5 كيف يتم التأكد من أن جميع المخاطر ذات الصلة من حيث الصحة والسلامة المهنية يتم تسجيلها وتقييمها؟
4.3.1.6 كيف هي المخاطر الموثقة ذات الصلة؟ هل هناك سجل للأخطار أو بدلا من تسجيل المقابلة (مثل الضوضاء التسجيل) مع المعلومات ذات الصلة؟
4.3.1.7 وإلى أي مدى وبأي طريقة فعل على نتائج تقييم المخاطر والآثار المترتبة على تدابير الرقابة التأثير على إنشاء الصحة والسلامة المهنية وأهدافها والصحة والسلامة المهنية لإدارة البرنامج؟
4.3.1.8 كيف أنه قد تم التأكد من أن الأساليب المطبقة لتحديد المخاطر وتقييم المخاطر قد تم تعريفها في ذلك من حيث مجال التطبيق ، وشكل والعوامل الوقت تطبق أنهم استباقي ، بدلا من رد الفعل؟
4.3.1.9 كيف يتم تصنيف المخاطر المضطلع بها في سياق الصحة والسلامة المهنية التدابير؟
4.3.1.10 كيف يتم تحديد المخاطر التي ينبغي إلغاؤها أو تسيطر عليها بمساعدة من التدابير المستخرج من الصحة المهنية والسلامة المقابلة الأهداف والصحة المهنية ، وبرامج ادارة السلامة؟
4.3.1.11 كيف يتم التأكد من أن الأساليب المستخدمة لتحديد المخاطر وتقييم المخاطر بما يتفق مع القواعد المعترف بها عموما من التكنولوجيا ذات الصلة (القيم المكتسبة عن طريق الخبرة من الممارسة العملية وإمكانيات وحدود التدابير المطبقة ؟)
ملاحظة : والفرعية السؤال ينبغي أن تثار في هذا السياق عن أسلوب منهجي لتطبيق الطريقة المستخدمة. فإنه يجوز لتطبيق مختلف أساليب مختلفة.
4.3.1.12 كيف يتم التأكد من أن الأساليب المشار إليها أعلاه تجعل من الممكن تحديد مدى الحاجة للمرافق ذات الصلة بالصحة والسلامة المهنية ، وتدابير التدريب ، فضلا عن الحاجة المحتملة لالأمثل للعمليات التجارية؟
4.3.1.13 كيف يتم التأكد من أن الأساليب المشار إليها أعلاه ينص على رصد التدابير ضرورية لتوفير الطمأنينة أنها نفذت بطريقة فعالة وفي الوقت المناسب؟
4.3.2 القانونية وغيرها من المتطلبات

4.3.2.1 كيف يتم التأكد من أن متطلبات اللوائح القانونية التي تتصل بالصحة والسلامة المهنية ، ويتم تسجيل هذه المعلومات متاحة للجميع من يعنيهم الأمر؟
4.3.2.2 كيف يتم التأكد من أن المعلومات حول الاحتياجات ذات الصلة بالصحة والسلامة المهنية وغيرها من المتطلبات وتعديلاتها هو إبلاغ العاملين في الشركة والأطراف الأخرى ذات الصلة المهتمة؟
4.3.2.3 كيف هي هذه المتطلبات الخارجية المقدمة بحيث تكون واضحة ومفهومة؟
4.3.2.4 كيف المنظمة الحصول على معلومات حول التغييرات؟
4.3.2.5 كيف يتم التأكد من أن الصحة والسلامة المهنية الاحتياجات والمتطلبات الأخرى المطبقة على تنظيم ما يصل إلى التاريخ؟
4.3.2.6 كيف يتم إدارة الشركة أو الموقع على علم بهذه التغييرات؟
4.3.2.7 كيف هي المتطلبات المنصوص عليها في تراخيص تندمج في النظام ، إذا كان ذلك مناسبا؟
4.3.2.8 هل هناك نظرة عامة على التصاريح والظروف الناتجة عن تلك التي تتصل بالصحة والسلامة المهنية؟
4.3.2.9 كيف يتم التأكد من أن الإجراءات التصحيحية التي يضطلع بها إذا القانونية وغيرها من الشروط التي تنطبق على المنظمة لم يتم الامتثال؟
4.3.3 الأهداف

4.3.3.1 كيف ، وعلى يد من ، هي مناسبة الصحة والسلامة المهنية لأهداف الشركة وأنشطتها ومستوى المخاطر المرتبطة المقررة والمنشورة؟
4.3.3.2 الذي يجيز للصحة والسلامة المهنية الأهداف ، وكيف هي موزعة بين الأهداف / التي وافق عليها كل من الإدارات / مجالات النشاط ( "المتتالية أهداف")؟
4.3.3.3 ما هي الجوانب التي تؤخذ في الاعتبار أثناء عملية تحديد الأهداف (مثل القانونية وغيرها من الاحتياجات ، والأنشطة ذات الصلة بالصحة والسلامة المهنية الأخطار والمخاطر ، وأفضل التقنيات المتاحة ، والإمكانيات التقنية والداخلية / قطاع الأعمال والبيئة ، والقائمة الداخلية للشركة للصحة المهنية وتدابير السلامة والأطراف المعنية)؟
4.3.3.4 كيف يتم التأكد من أن سياسة الصحة المهنية والسلامة ومبدأ التحسين المستمر وترد في الصحة والسلامة المهنية الأهداف؟
4.3.3.5 كيف يتم قياس "" (حيثما يكون ذلك ممكنا) من الصحة والسلامة المهنية أهداف ضمنت؟
4.3.3.6 كيف يتم المواعيد النهائية المحددة لتحقيق الصحة والسلامة المهنية الأهداف؟
4.3.3.7 كيف هي الصحة والسلامة المهنية أهداف الوحدات التنظيمية أو الفردية مترابطة متناسقة؟
4.3.3.8 كيف يتم تنفيذ الصحة والسلامة المهنية رصد الأهداف؟
4.3.3.9 كيف هي الصحة والسلامة المهنية الأهداف تدريجيا أو المنقحة حديثا وضعت؟
4.3.3.10 كيف هي الصحة والسلامة المهنية أهداف متكاملة في مجال الصحة والسلامة المهنية لإدارة البرنامج؟
4.3.4 السلامة والصحة المهنية وإدارة البرامج (ق)

4.3.4.1 كيف يتم الصحة المهنية والسلامة وإدارة البرامج الموضوعة وسمحت؟
4.3.4.2 كيف يتم إدارة الصحة المهنية والسلامة برنامج منظم؟ العناصر التي (على سبيل المثال المسؤوليات والسلطة والاستحقاقات ، والأدوات ، والجداول الزمنية وتقدير المناسبة ، حيثما كان ذلك ممكنا) أنها لا تحتوي؟
4.3.4.3 كيف هي العلاقة التي بين الصحة والسلامة المهنية وأهدافها والصحة والسلامة المهنية لإدارة البرامج أو البرامج؟
4.3.4.5 كيف يتم ضمان التحسين المستمر؟
4.3.4.6 ما هو النهج الذي اعتمد عندما جديدة أو تغيير الأنشطة والمنتجات والخدمات و / أو الترتيبات التنظيمية التي أدخلت؟
4.3.4.7 كيف يتم تنفيذ التدابير للصحة والسلامة المهنية لإدارة البرامج مراقبتها؟
4.3.4.8 كيف يتم إدارة الصحة المهنية والسلامة برنامج تعديل أو توسيع نطاقها حسب الاقتضاء إذا ، على سبيل المثال ، ونتيجة للتغييرات تنظيمية داخلية (إعادة الهيكلة ، وغيرها) يصبح ذلك ضروريا لتحقيق أهداف أخرى و / أو لتطبيق جداول زمنية مختلفة؟
4.4 التنفيذ والتشغيل
4.4.1 الهيكل والمسؤولية

4.4.1.1 كيف هي المهام والمسؤوليات ومجالات اختصاصها والعلاقات المتبادلة بين جميع الأشخاص ذوي التنظيمية والإدارية والتنفيذية والتفتيش الوظائف المحددة في ما يتعلق بالصحة والسلامة المهنية؟
4.4.1.2 كيف يتم تكوين المنظمة المسؤولة عن الصحة والسلامة المهنية ، وأعلن تأسيس (الشخص المسؤول في (قمة) لإدارة الصحة والسلامة المهنية ، مثل الإدارة ممثلة ، ممثل الإدارة العليا ، وممثل النباتية ، وإدارة تمشيا مع مسؤولية تنفيذ الصحة والسلامة المهنية لإدارة النظام)؟
4.4.1.3 كيف هي الأدوات اللازمة للتنفيذ والمراقبة والرصد وتحسين الصحة والسلامة المهنية لنظام إدارة المتاحة ، بما في ذلك الكوادر الفنية اللازمة ، على سبيل المثال شركة الأطباء والمتخصصين في تقنية للصحة والسلامة المهنية والصحة المهنية والسلامة الضابط؟
4.4.1.4 هل التعيين ومجالات اختصاص ممثل الإدارة العليا تم تعريفها؟
4.4.1.5 كيف تساهم ممثل الإدارة العليا (أو لشخص معين هذه المسؤولية من قبل ممثل الإدارة العليا) تقديم تقارير منتظمة عن أداء الصحة والسلامة المهنية لإدارة النظام؟
4.4.1.6 كيف جميع الموظفين العمل جنبا إلى جنب مع وظائف الإدارة لضمان التحسين المستمر للصحة والسلامة المهنية لإدارة النظام؟
4.4.1.7 هل أعداد كافية من شركة الأطباء والمتخصصين في تقنية للصحة والسلامة المهنية والصحة والسلامة المهنية والضباط العاملين في الإسعافات الأولية تم ترشيح وتدريبهم وتعيينهم ، وفقا للمتطلبات القانونية المحلية؟
4.4.1.8 هل الموظفين المذكورين آنفا التقنية قد عين في الكتابة ، ولقد كافية إشعار خطي من هذا أعطيت لجميع الموظفين؟
4.4.1.9 كيف هي مهامها ومسؤولياتها ومجالات الاختصاص المحددة؟
4.4.1.10 كيف يكون للسلطات المعنية (مثل الهيئات الرسمية المسؤولة عن جمعيات الصحة والسلامة المهنية والحرفية) أبلغت عن منظمة أو شركة أو تعيين الموظفين الفنيين السالفة الذكر؟ وقد الترتيبات / خاصة استثنائية طبقت ل(على سبيل المثال للأخصائيين التقنيين في مجال الصحة والسلامة المهنية)؟
4.4.1.11 كيف يتم التأكد من أن الموظفين المذكورين آنفا التقنية الوفاء بالمتطلبات القانونية لمؤهلات فنية؟
4.4.1.12 كيف يتم التأكد من أن الأطباء والمتخصصين في الشركة الفنية للصحة والسلامة المهنية الذي يتطلبه القانون من الوصول مباشرة إلى الشخص المسؤول عن الصحة والسلامة المهنية (ممثل الإدارة العليا)
4.4.1.13 كيف يتم الأنشطة ذات الصلة للصحة والسلامة المهنية المرتبطة الأخطار والمخاطر المقابلة بحيث المؤهلات الفنية المطلوبة من الموظفين يمكن تعريفها لهذا الغرض؟

4.4.2 التدريب والتوعية والكفاءة

4.4.2.1 كيف يتم الاحتياجات التدريبية فيما يتعلق بالصحة والسلامة المهنية العزم؟
4.4.2.2 ما هي الإجراءات المتبعة لضمان أن الموظفين يدركون
ن
أهمية التوافق مع سياسة الصحة المهنية والسلامة ، مع الاحتياجات الإضافية المرتبطة بها ، والصحة والسلامة المهنية لإدارة النظام ،
ن
الآثار الفعلية والممكنة لأنشطتها من أجل الصحة والسلامة المهنية ، والمساهمة الايجابية التي يمكن أن تقدمها للصحة والسلامة المهنية من خلال أدائهم الشخصية ،
ن
دورها ومسؤوليتها في الامتثال لسياسة الصحة المهنية والسلامة والاجراءات (بما في ذلك الاحتياطات والتدابير الطارئة في حالات الطوارئ) و
ن
العواقب المحتملة للخروج عن تسلسل المنشأة / إجراءات التشغيل المحددة؟
4.4.2.3 كيف يتم التدريب الناتجة الاحتياجات المحددة والموارد المناظرة وافق (على سبيل المثال برنامج التدريب المعتمدة)؟
4.4.2.4 كيف يتم التأكد من أن ممثلي الوفاء بالتزاماتها القانونية فيما يتعلق مزيد من التدريب؟
4.4.2.5 كيف هو مزيد من التعليم أو التدريب الذي يقدم لهؤلاء الموظفين الذين يعملون في المجالات التي تعتبر ذات أهمية خاصة بالنسبة للصحة والسلامة المهنية (مخاطر عالية)؟
4.4.2.6 ماذا دورات القانونية للتعليم والتدريب والتعليم هي التي (على سبيل المثال ، وفقا § 20 GefStoffV [قانون المواد الخطرة) ، ومختلف الجمعيات الحرفية وأنظمة السلامة)؟
4.4.2.7 كيف يتم تدريب كبار الموظفين في ومسؤوليات خاصة في مجال الصحة والسلامة المهنية؟

4.4.3 التشاور والاتصالات

4.4.3.1 ما وضعت إجراءات للاتصالات الداخلية والخارجية؟
4.4.3.2 ما هي قنوات الاتصال الداخلي (شبكات الاتصال) وقد أنشئت؟
4.4.3.3 كيف يتم اطلاع الموظفين على أداء المنظمة في مجال الصحة والسلامة المهنية؟
4.4.3.4 ما هي إمكانيات المتاحة للموظفين لتقديم اقتراحات؟
4.4.3.5 ما هي إمكانيات للموظفين للمشاركة في التنمية ، والتحقق من الصحة المهنية والسلامة السياسة؟
4.4.3.6 كيف يتم استخلاصها العاملين في مشاورات حول التغييرات التي (قد) تؤثر على الصحة والسلامة المهنية في أماكن العمل؟
4.4.3.7 كيف وعلى يد من هم الموظفين ممثلة في المسائل المتعلقة بالصحة والسلامة المهنية؟
4.4.3.8 كيف يتم اطلاع الموظفين الذين تمثلهم في المسائل المتعلقة بالصحة والسلامة المهنية؟
4.4.3.9 كيف يتم اطلاع الموظفين الذين في الإدارة العليا خصيصا لذلك كما هو نقطة الاتصال الأولى للصحة والسلامة المهنية (ممثل الإدارة)؟
4.4.3.10 بواسطة الأمر الذي يعني (الداخلي) والمسائل ذات الصلة والمعلومات التي وردت من أطراف خارجية ، وتوثيق والإجابة عليه؟
4.4.3.11 ما هي إجراءات للاتصال مع السلطات وغيرها من هيئات خارجية (مثل مكاتب لجمعيات الصحة والسلامة المهنية والحرفية)؟
4.4.3.12 كيف هي من الباطن ، ومقدمي الخدمات ، سمحت أطراف ثالثة وشركات للتجارة الخارجية الحالي في مكان العمل ، علم الصحة المهنية والسلامة ، والسياسات ذات الصلة من متطلبات الصحة والسلامة المهنية نظام الإدارة التي يجب أن نلاحظ أيضا؟
4.4.3.13 كيف يتم إعلام الرأي العام حول صحة أهم والسلامة المهنية مخاطر وسيطرتها؟
ملاحظة : هذا ينطبق ، مثلا ، لوائح في مواقع البناء.
4.4.3.14 كيف هو موضوع "جنة الصحة والسلامة" في التعامل مع الشركة؟
وينبغي ملاحظة : عند هذه النقطة لوائح رسمية (على أساس المتطلبات القانونية ، على سبيل المثال ASiG) واللوائح الداخلية للشركة معينة يمكن دراستها وتقييمها وفقا لذلك. وينبغي أن تتماشى مع اللوائح الخاصة بي جي أيضا أن تكون متطلبات التدقيق.
على الأسئلة التالية ليست في الوقت الحاضر ذات الصلة ، كما أنه لا يوجد نموذج لإعداد الإعلانات الرسمية الشركة على الصحة والسلامة المهنية.
4.4.3.15 كيف وعلى يد من هو إعلان الشركة عن الصحة والسلامة المهنية على استعداد؟ هذا الإعلان الذي يجيز للشركة؟
4.4.3.16 كيف يتم إعلان الشركة المتاحة للجمهور؟
4.4.3.17 كيف يتم التأكد من أن البيانات الواردة في إعلان الشركة كاملة ومفصلة بشكل كاف وموثوق بها؟
4.4.3.18 كيف يتم التأكد من أن إعلان الشركة مبسطة مستعدة ، على افتراض أن المراجع الرصاص لم تعلن أن هذا لا لزوم لها؟
4.4.4 الوثائق

4.4.4.1 وفي شكل ما هي أهم العناصر للصحة والسلامة المهنية لإدارة النظام (على سبيل المثال تحديد المخاطر ، وتنظيم السلامة والاختصاصيين التقنيين في مجال الصحة والسلامة المهنية ، ممثل السلامة ، وجولات من التفتيش ، والتصحيحية والتدابير الوقائية) و التفاعلات وصفها؟
4.4.4.2 كيف يتم التأكد من أن وثائق التعليم الفردي يمكن بسهولة تقع؟
4.4.4.3 ما هو هيكل للصحة والسلامة المهنية لإدارة النظام؟
4.4.4.4 كيف يتم التأكد من أن المستويات الفردية وثائق مترابطة في السبيل المعقول والمنطقي والذي تجدر الإشارة عند الاقتضاء إلى الوثائق الأخرى التي هي أيضا صالحة؟
4.4.4.5 كيف يتم التأكد من أن الوثائق يقتصر على الحد الأدنى من حجم متوافقة مع فعالية وكفاءة؟


4.4.5 وثائق وبيانات التحكم

4.4.5.1 ما هي الإجراءات المتبعة لضمان السيطرة على الوثائق اللازمة؟
4.4.5.2 كيف يتم إعداد وتعديل وثائق المنظمة؟ كيف يتم تخصيص المسؤوليات؟
4.4.5.3 كيف يتم التأكد من أن الوثائق يمكن أن تقع بسهولة؟
4.4.5.4 كيف يتم بانتظام الوثائق التي استعرضها الأفراد المصرح لهم والمنقحة إذا كان ذلك مناسبا ، وكيف يتم أكده العاملين المتأثرين أن الوثائق هي مناسبة وملائمة؟
4.4.5.5 كيف يتم التأكد من أن الإصدارات الحالية من الوثائق ذات الصلة متاحة في جميع المواقع؟
4.4.5.6 كيف يتم التأكد من أن وثائق غير صالحة على الفور إزالة أو بدلا من ذلك على منع الاستخدام غير المقصود هو؟
4.4.5.7 كيف هي وثائق غير صالحة ملحوظ والإبقاء عليها ، إذا كان ذلك ضروريا ، على سبيل المثال لأسباب قانونية أو لاستبقاء المعارف؟
4.4.5.8 كيف يتم التأكد من أن جميع الوثائق ذات الصلة التي يمكن التعرف عليها بوضوح؟ كيف حالك جميع الوثائق المؤرخة؟
4.4.5.9 كيف وأين يتم تحديد فترات الاحتفاظ؟
4.4.5.10 كيف هو وضوح الوثائق المتاحة ذات الصلة وضمان؟ هل هناك تسجيل للوثائق سارية المفعول؟

4.4.6 الرقابة التشغيلية

4.4.6.1 كيف يمكن لهذه العمليات والأنشطة المحددة التي يمكن أن تكون مصدرا للمخاطر ، والمخاطر و / أو المشاكل الصحية؟
4.4.6.2 كيف يتم التأكد من أن إجراءات موثقة وتتوفر لهذه العمليات والأنشطة التي كانت مطلوبة لضمان الالتزام والصحة المهنية والسلامة وسياسة الصحة والسلامة المهنية الأهداف؟
4.4.6.3 أي عمليات وأنشطة تم تحديدها على أنها ذات الصلة بالصحة والسلامة المهنية؟
4.4.6.4 كيف يتم التأكد من أن جميع التغييرات في عمليات وأنشطة إعادة تقييم؟
4.4.6.5 كيف هي المتطلبات ذات الصلة بالصحة والسلامة المهنية المتكاملة في الإجراء الشرائية؟
4.4.6.6 وإلى أي مدى هناك إجراءات خاصة لشراء المواد والآلات والمعدات والمنشآت والأنظمة ومعدات السلامة الشخصية والخدمات التي تتصل بالصحة والسلامة المهنية؟
4.4.6.7 كيف يتم التأكد من أن عند شراء المواد والآلات والمعدات والمنشآت والأنظمة ومعدات السلامة الشخصية والخدمات التي هي الأهمية الحاسمة للصحة والسلامة المهنية ، ومدى ملاءمة للصحة والسلامة المهنية ، وحيث يتم تقييم البدائل المناسبة هي أقل انتقادا سعى؟
4.4.6.8 إلى أي مدى الإجراء لاختيار وتقييم الشركاء التعاقدية (مثل المتعاقدين من الباطن والموردين والشركات التخلص منها ، والتعاقد مع أطراف ثالثة ، ومقدمي الخدمات) تأخذ في الاعتبار المتطلبات ذات الصلة بالصحة والسلامة المهنية؟
4.4.6.9 كيف يتم التأكد من أن التصاريح المطلوبة متوفرة أو يتم تعديلها إذا لزم الأمر عندما عمليات جديدة أو أنظمة أو يتم إدخال العمليات والنظم التي تم تغييرها؟
4.4.6.10 كيف يتم التأكد من أن استخدام الآلات والنظم وفقا للمتطلبات القانونية أو الشروط المطبقة على تراخيص للاستخدام؟
4.4.6.11 كيف هي المتطلبات القانونية المتعلقة بالصحة والسلامة المهنية مندمجة في تطوير المنتجات والخدمات؟
4.4.6.12 كيف يتم ضمان هذا في حالة الشركات التي لديها عمليات دولية؟
4.4.6.13 كيف هي متطلبات العملاء ذات الصلة بالصحة والسلامة المهنية وتحديد متكاملة؟
4.4.6.14 كيف يتم التأكد من أن الاتجاهات الحالية والتغييرات المزمعة في القانون تؤخذ في الاعتبار في تطوير منتجات وخدمات جديدة؟
4.4.6.15 التعليمات التي تطبق على التنمية الداخلية (قوائم الحظر ، الداخلية والخارجية وصفات طبية والمعايير المتعلقة بالصحة والسلامة المهنية)؟
4.4.6.16 كيف يتم الامتثال لمتطلبات للمنتجات والخدمات التي تتصل بالصحة والسلامة المهنية كفل؟
4.4.6.17 كيف يتم التأكد من أن المخاطر والأخطار التي قد تكون ناجمة عن المنتجات والخدمات يتم تحديدها وتقييمها؟
4.4.6.18 كيف يتم التأكد من أن خصائص المنتجات والخدمات التي تتصل بالصحة والسلامة المهنية يمكن تحديدها؟
4.4.6.19 كيف يتم تخزين آمن والنقل الصحيح داخل مباني الشركة كفل للمواد التي تتصل بالصحة والسلامة المهنية ، والقضايا البيئية؟
4.4.6.20 كيف هي الإجراءات التي بدأ العمل من أجل التخطيط ل

4.4.6.20How هي الإجراءات التي بدأ العمل من أجل التخطيط ل
• أماكن العمل ،
• العمليات ،
• المنشآت ،
• آلات ،
• وعمليات
• لتنظيم العمل؟
كيف يتم استعراض هذه الإجراءات لتحديد مدى ملاءمتها وفعاليتها والمحافظة عليها؟
4.4.6.21 4.4.6.21 كيف يتم التأكد من أن الإجراءات المذكورة آنفا يكون لها وظيفة وقائية فعالة؟
4.4.6.22 4.4.6.22 كيف تمت مرافقة الزوار من خلال أماكن العمل فيما يتعلق بقضايا الصحة المهنية والسلامة (مثل ارتداء معدات السلامة الشخصية ، وبعد تلقي التعليمات المناسبة)؟

4.4.7 الاستعداد للطوارئ والاستجابة

4.4.7.1 كيف يتم تحديد امكانات مخاطر وما يقابلها من اجراءات وقائية للحد من المخاطر ، والتدابير الوقائية في حالات الطوارئ المنشأة
4.4.7.2 ما هي المخاطر التي تم تحديدها؟
4.4.7.3 أين هي التدابير الطارئة التي وثقت؟ لدينا خطط وضعت لتنبيه ، الإجلاء ، وطرق الهرب ومكافحة الحرائق؟
4.4.7.4 كيف تلقى إخطارا من هيئات خارجية في حال والأخطار المحتملة ، والحوادث الخطرة والحوادث وحالات الطوارئ تم تنظيمها؟
4.4.7.5 هل هذه الخطط المنسقة ، إذا كان ذلك مناسبا ، مع هيئات خارجية (السلطات لجمعيات الصحة والسلامة المهنية والحرفية) والتعاقدية مع الشركاء (على سبيل المثال من الباطن ، ومقدمي الخدمات والتعاقد مع أطراف ثالثة)؟
4.4.7.6 كيف يتم اطلاع الموظفين ، وأوعز في وتدابير طارئة؟
4.4.7.7 كيف يتم وضع تدابير استعراض منتظم لمدى ملاءمتها؟
ن
هناك ممارسات التنبيه العادية؟
ن
هي ممارسات الانقاذ في حالات الطوارئ ونفذت؟
ن
هي ممارسات الانقاذ عمليات الإجلاء نفذت؟
4.4.7.8 هل العملية لاطفاء الحرائق اجراء تمارين عسكرية مع الموظفين؟
4.4.7.9 هل الأخطار المحتملة ، والحوادث الخطرة والحوادث وحالات الطوارئ وتقييمها بانتظام مسجل؟
4.4.7.10 كيف يتم تدريب العاملين في مجال استخدام واقية ومعدات الانقاذ؟
4.4.7.11 كيف يتم موظفي الإشراف على استعداد لحالات استثنائية؟
4.5 تدقيق وتطبيق الإجراءات التصحيحية
4.5.1 قياس ورصد الأداء

4.5.1.1 ما وضعت إجراءات لمراقبة منتظمة وقياس الأداء في ما يتعلق بالصحة والسلامة المهنية والعمليات والأنشطة التي تتصل بالصحة والسلامة المهنية؟
4.5.1.2 كيف يتم قياس الكمي والنوعي في التعامل معها فيما يتعلق بالإجراءات المذكورة أعلاه؟
4.5.1.3 كيف يتم المعدات ذات الصلة (بما في ذلك البرمجيات ذات الصلة أيضا) لقياس الأداء ومراقبة العمليات المذكورة تعرض للصيانة الوقائية ، والخدمات وإذا كان ذلك مناسبا معايرة / تعديلها؟
4.5.1.4 كيف يتم تحقيق الصحة والسلامة المهنية أهداف منظمة مراقبة؟
4.5.1.5 كيف يتم الاحتفال الصحة والسلامة المهنية وإدارة البرامج والقوانين واللوائح المعمول مراقبتها بطريقة استباقية؟
4.5.1.6 كيف هي الحوادث والأمراض والحوادث (بما في ذلك نجح في تجنب الحوادث والحالات الخطرة / الإسعافات الأولية إدخالات دفتر) التي تم تحديدها وتسجيلها وتقييمها بطريقة رد الفعل؟
4.5.1.7 كيف يتم التأكد من أن الشروط القانونية والوصفات الطبية الناتجة عن الأحكام القانونية التي تؤخذ في الاعتبار عند التخطيط لأنشطة الرصد والقياس؟
4.5.1.8 ما هي القياسات المطلوبة وعلى يد من هم نفذت؟
4.5.1.9 ما هي المعايير ذات الصلة بالصحة والسلامة المهنية ويتم رصد لشراء المعدات والتجهيزات والنظم والآليات ويتم رصد (على سبيل المثال ، وفقا لمتطلبات لوائح السلامة مختلف الجمعيات الحرفية)؟
4.5.1.10 الذي يتحقق (على سبيل المثال جولات التفتيش) بصورة منتظمة تقوم بها الكوادر الفنية المسؤولة عن الصحة والسلامة المهنية وبواسطة ضابط السلامة؟ كيف يتم توثيقها؟
4.5.1.11 كيف هي مسؤولية لإعداد التقارير التي تناولتها الموظفين الفنيين المسؤولين عن الصحة والسلامة المهنية؟
4.5.1.12 أي إحصاءات / سجل الكتب والمحافظة عليها؟
4.5.1.13 ما المطلوب قانونا الإحصاءات / سجل الكتب والمحافظة عليها؟ متى وبواسطة من هم تمريرها الى السلطات الخارجي؟

4.5.2 الحوادث والأحداث ، وعدم المطابقة ، الإجراءات التصحيحية والوقائية

كيف 4.5.2.1 والذي يعني ، هي الحوادث ، والحوادث بالقرب / الحوادث وعدم المطابقة مع المتطلبات التي تتصل بالصحة والسلامة المهنية والتحقيق التصحيحية الملائمة و / أو اتخاذ إجراءات وقائية حرض؟
4.5.2.2 كيف يتم التأكد من أن جميع الإجراءات التصحيحية والوقائية قد استعرضت مع المعونة من "تقييم المخاطر" الإجراء لتحديد المخاطر المحتملة الجديدة قبل أن يتم عرضه؟
4.5.2.3 هو كيف أن تؤخذ في الاعتبار خطورة الحوادث ، والحوادث بالقرب / الحوادث وعدم المطابقة مع المتطلبات التي تتصل بالصحة والسلامة المهنية وأهميتها بالنسبة للعمليات والأنشطة التي تتصل بالصحة والسلامة المهنية؟
4.5.2.4 4.5.2.4 كيف يجري التغييرات اللازمة والوثائق ، إن وجدت ، والتي بدأت تسجل مناسب؟
4.5.2.5 4.5.2.5 كيف كلها ذات الصلة / إذا كان ذلك مناسبا وبالمثل المناطق المتضررة أبلغت عن الإجراءات التصحيحية والوقائية؟
4.5.2.6 4.5.2.6 كيف وعلى يد من هو تنفيذ الإجراءات التصحيحية والوقائية مراقبتها؟
4.5.2.7 4.5.2.7 كيف هي فعالية الإجراءات التصحيحية والوقائية المتخذة مراقبتها؟
4.5.2.8 4.5.2.8 كيف يتم توفير الموارد اللازمة لاتخاذ تدابير تصحيحية ووقائية المتاحة؟

4.5.3 الوثائق وإدارة السجلات

4.5.3.1 بواسطة الإجراء الذي هو التأكد من أن جميع الأعمال والصحة المهنية وسجلات السلامة ، ونتائج عمليات المراجعة (الداخلية) والشيكات التي تم تحديدها والاحتفاظ بها والمتاحة؟ هي قائمة من السجلات ، أو ما شابه ذلك ، المتاحة؟
4.5.3.2 كيف يتم التأكد من أن جميع السجلات التي يتم تحديدها ، مقروءا ، يمكن عزوها وإذا كان ذلك مناسبا محمية ضد الخسائر أو الأضرار؟
4.5.3.3 كيف وأين هي فترات الاحتفاظ السجلات المنصوص عليها؟
4.5.3.4 كيف يتم التأكد من أن جميع المطلوبة قانونا ويحتفظ بسجلات؟

4.5.4 مراجعة الحسابات
4.5.4.1 الإجراء الذي يشمل التخطيط والسلوك ود ، والتوثيق في مجال الصحة المهنية وسلامة عمليات مراجعة الحسابات؟
4.5.4.2 كيف يتم التأكد من أن جميع المجالات ذات الصلة هي المراجعة في التناوب المناسب؟
4.5.4.3 كيف هو تواتر الصحة والسلامة المهنية المراجعات العزم؟
4.5.4.4 كيف يتم التأكد من أن الصحة والسلامة المهنية وتحديد عمليات مراجعة الحسابات التي تقوم بها المؤهلين (المدربين وذوي الخبرة) والأشخاص المستقلين؟
4.5.4.5 كيف هي الصحة المهنية والسلامة وثقت عمليات مراجعة الحسابات؟
4.5.4.6 كيف يتم التأكد من أن جميع الموظفين المتضررين الإشرافية ومعلومات عن النتائج والتدابير التصحيحية اللازمة؟
4.5.4.7 كيف يتم التأكد من أن تنفيذ وفعالية التدابير التي يتم رصدها في مجال الصحة المهنية اللاحقة وسلامة عمليات مراجعة الحسابات؟
4.5.4.8 كيف يتم التأكد من أن جميع عناصر الصحة والسلامة المهنية لنظام إدارة ومراقبة بشكل منتظم ومنهجي؟

4.6 الاستعراض الإداري

4.6.1 كيف يتم الصحة والسلامة المهنية لنظام إدارة بانتظام تقييمها من قبل الإدارة لملاءمة وفعالية (عملية التحسين المستمر)؟
4.6.2 ما هي معايير التقييم قد اشترطت لهذا الغرض؟
4.6.3 ما هي المعلومات التي تؤخذ في الاعتبار لأغراض التقييم؟
4.6.4 كيف يتم اتخاذ تدابير المتقدمة ، وسجلت وإبلاغها ومراقبتها؟
4.6.5 ما مدى ملاءمة والصحة المهنية والسلامة تقييم السياسات كجزء من الاستعراض؟
4.6.6 وإلى أي حد هي الصحة والسلامة المهنية الأهداف ، والصحة والسلامة المهنية لإدارة البرامج و / أو غيرها من عناصر السلامة والصحة المهنية نظام إدارة تقييمها كجزء من الاستعراض؟
4.6.7 كيف وأين هي نتائج إدارة استعراض موثق؟

_________________


مع خالص تحيات
ادارة المنتدى
محمد كســــاب



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://regaleletfaa.yoo7.com
 
Audit Checklist OHSAS18001
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Audit Checklist OHSAS18001

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.regaleletfaa.yoo7.com :: المنتدى العام :: منتدى رجال الاطفاء-
انتقل الى: